سنعيد لك الأموال التي دفعتها مقابل أيّ منتج غير مفتوح تمّ شراؤه من موقعنا على أن يكون في علبته الأصلية. سنُجري الترتيبات اللازمة لاستلام المنتج وخصم رسوم الاستلام من فاتورة الشراء، كما سنعمل على إعادة المبلغ المتبقي إليك بالطريقة نفسها التي لجأت إليها لشراء المنتج، سواء من خلال بطاقة الائتمان أو بطاقة الدفع. تجدر الإشارة إلى أنّه قد تستغرق عملية استرداد الأموال حوالي 45 يومًا.
المنتجات المتضرّرة أو المُسلّمة بشكل خاطئ
تحقيقًا لأغراض الشركة اللوجستية، تعاونّا مع شركة توصيل لتسلّمك المنتجات التي اشتريتها من موقعنا. وبالرغم من محاولاتنا في تعبئة العسل في جرار غير قابلة للكسر أو التلف، إلّان أنّه قد يطرأ حادث ما على الطلب وهو في طريقه إليك، ما قد يؤدي في بعض الأحيان إلى تلف المنتج. لذلك، نرجو منك التأكد من المنتج بينما لا يزال سائق التوصيل قريبًا منك. في حال تبيّن أنّ منتجك قد تعرّض للتلف، يرجى التقاط بعض الصور أو مقطع فيديو عنه كدليل على ذلك وإرساله إلى عنوان البريد الإلكتروني: admin@jarrah-asal.com سنعمل بدورنا على إرسال بديل عن المنتج المتضرّر في أسرع وقت ممكن.