منتجات مصنوعة من العسل تضفي النكهة على معرض الحلويات والوجبات الخفيفة

لا يزال المذاق هو السمة ، خاصة عندما يتعلق الأمر بالحلوى والجيركي والعلكة والشوكولاتة والفشار وغيرها من المنتجات التي رأيناها على Sweets & amp؛ معرض الوجبات الخفيفة في أرض المعارض في إنديانابوليس. لا يمكن أن يفوت الحضور منتجًا مصنوعًا من العسل في كل ممر ، مما يعكس حقبة جديدة من التساهل والذوق والمحليات الطبيعية بالكامل ولحظات الاحتفال في مساحة الوجبات الخفيفة.

قال لاري ويلسون ، نائب رئيس شؤون الصناعة في الرابطة الوطنية للحلوانيين ، في حديثه عن حالة العلاج لعام 2021 ، إن عام 2020 كان عام الحلوى اليومية ، وأن هذا النمط سيستمر حتى عام 2021. خلال الوباء ، حقق المستهلكون توازنًا جسديًا والصحة العاطفية والعلاجات كانت "جزءًا متأصلًا من الرفاهية العاطفية". وأشار ويلسون إلى أن الشوكولاتة كانت العلاج الأول ، حيث كانت المنتجات الفاخرة الخالية من السكر متألقة. حققت كل من الحلوى اليومية والموسمية نموًا بنسبة 6.7٪ و 3.5٪ على التوالي حتى مايو 2021.

أثناء سيرنا في أرض العرض ، رأينا عددًا لا يحصى من المنتجات المصنوعة من العسل والتي تتوافق مع الاتجاهات الحالية في صناعة الحلويات. عرض موقع Honey Acres فطائر شوكولاتة خالية من منتجات الألبان والفول السوداني ومليئة بالعسل. لقد أحببنا مزيج النكهات ، من عسل القهوة بالشوكولاتة الداكنة إلى الشوكولاتة الداكنة والعسل والبرتقال وعسل النعناع بالشوكولاتة الداكنة.

تم تعيين إعدادات ملفات تعريف الارتباط على موقع الويب هذا على "السماح لجميع ملفات تعريف الارتباط" لمنحك أفضل تجربة. الرجاء النقر فوق قبول ملفات تعريف الارتباط لمواصلة استخدام الموقع.
You have successfully subscribed!
تم تسجيل هذا البريد الإلكتروني
ico-collapse
0
شوهدت مؤخرا
قمة
ic-expand
ic-cross-line-top